الجمعة، 21 أكتوبر 2011

غادة عبد الرازق : اريد دائما ان يكون هناك رادع لحياتي لذلك اعشق الرجل الحمش

اجابت الفنانة غادة عبد الرازق علي بعض الاسئلة اثناء تكريمها في نادي الليونز علي دورها في مسلسل سمارة وكانت من ضمن هذه الاشئلة سوال حول الرجل الذي يمكن أن يجذب غادة عبد الرازق وكانت اجابتها ( أعشق الرجل(الحِمش) القوي لأنني أرغب دائما بأن يكون لدي رادع في حياتي ليضع لي سقفاً أقف عنده ولا أتخطاه بالاحترام طبعاً الذي تربيت عليه فعندما كان يعود والدي الى المنزل وأنا طفلة كنت أدخل مباشرة وأخوتي الى غرفنا وكانت والدتي تحسب له ألف حساب )
كما انني أرفض أن تقف المرأة نداً الى ند مع الرجل لأن الرجل لها دوره كذلك المرأة وفي حال تساوت الأدوار أو إختلطت فلا يعد لهذا الرجل أهمية في حياتي أما عن فتى أحلام غادة عبد الرازق من نجوم السينما، فإختارت الممثل أحمد مظهر الذي ترى فيه الأناقة البالغة والرقي كما ترى فيه القوة والحنان في الوقت نفسه التي كان يظهرها من خلال أدواره المختلفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق